TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عربي القابضة" تُعلن صدور حكم استئناف في دعوى ضد "مستشفيات الضمان"

"عربي القابضة" تُعلن صدور حكم استئناف في دعوى ضد "مستشفيات الضمان"
مقر شركة مجموعة عربي القابضة
عربي قابضة
AGHC
7.26% 325.00 22.00
البورصة
BOURSA
-1.43% 2,004.00 -29.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مجموعة عربي القابضة صدور حكم استئناف في دعوى ندب خبير المرفوعة منها ضد شركة مستشفيات الضمان الصحي وشركة بورصة الكويت، والشركة الكويتية للمقاصة،و مكتب العيبان والعصيمي وشركاهم، ووزارة التجارة والصناعة، والهيئة العامة للاستثمار.

وأوضحت "عربي القابضة" في بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، أن الحكم قضي بقبول الاستئناف شكلاً وفي موضوع الاستئناف بالغاء الحكم المستأنف، وإعادة أوراق الدعوى المحكمة أول درجة للفصل في موضوعها.

كما أزمت الشركة المستأنف ضدها الأولى "مستشفيات الضمان" والهيئة المستأنف ضدها الأخيرة المصروفات ومبلغ 200 دينار كويتي مقابل أتعاب المحاماة الفعلية، وأبقت الفصل في مصروفات أول درجة.

يُشار إلى أن موضوع الدعوي يتعلق بندب خبير تمهيداً لطلب الحكم ببطلان الجمعية العمومية العادية الشركة مستشفيات الضمان الصحي المنعقدة بتاريخ 26 أبريل/نيسان 2022.

وكان حكم اول درجة قضي بوقف تعليقي للفصل في التمييز المقدم من قبل الهيئة العامة للاستثمار، والخاص بطلب وقف تنفيذ حكم محكمة الاستئناف دون إيضاح المزيد من التفاصيل.

ونوهت المجموعة بأن الأثر المالي لذلك الحكم غير محدد.

وارتفعت خسائر شركة مجموعة عربي القابضة خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 60.9% سنوياً؛ لتسجل 3.47 مليون دينار، مقابل 2.16 مليون دينار في الربع الأول من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

16 أكتوبر..النظر في دعوى تابعة لـ"عربي القابضة" ضد "نفط الكويت"

تابعة لـ"عربي القابضة" ترفع دعوى قضائية ضد "نفط الكويت"

"أسواق المال" تُصدر 9 قرارات تأديبية بحق شركات وأشخاص